بيزنس وبورصة

قبل عودة البنوك للعمل.. سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات
سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات.. قبل عودة البنوك للعمل غدًا الأحد، تصدرت تلك الكلمات البحثة محرك جوجل طوال اليوم نظرًا لارتفاع معدلات البحث عليه باعتباره من أهم العملات العربية في مصر والأكثرها انتشارًا بين المواطنين.

وقد شهد سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات استقرارًا ملحوظًا داخل البنوك والمصارف الرسمية مع استمرار العطلة والإجازة الرسمية.

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات

ولهذا يهتم العديد من المواطنين بمعرفة آخر تحديث سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات السبت الموافق 22-6-2024، الذي شهد ثباتًا للأسبوع التاني على التوالي.

ورغم الثبات المسيطر على سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات إلا أن معدلات البحث في تزايد مستمر حول أكثر العملات المؤثرة بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر.

وخلال التقرير التالي نتناول معكم آخر تطورات سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات تزامنًا مع زيادة معدلات البحث عنه، داخل البنوك والمصارف الرسمية مع استمرار العطلة والإجازة الرسمية، حيث سجل بختام التعاملات السبت الموافق 22-6-2024، ثباتًا حيث بلغ في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 12.6987 جنيه للشراء، نحو البيع 12.7374 جنيه للبيع.

أما باقي البنوك الأخرى فقد وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات إلى الآتي:

سعر الريال السعودي اليوم في البنك المركزى

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 12.6987 جنيه للشراء، نحو البيع 12.7374 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنك الأهلي المصري

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 12.7059 جنيه للشراء، و 12.7353 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك الإسكندرية

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات ببنك الإسكندرية، لنحو 12.703 جنيه للشراء، و 12.735 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك مصر

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية رابع أيام العيد في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.7059 جنيه للشراء، و 12.7353 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك كريدى أجريكول

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.689 جنيه للشراء، و 12.736 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في مصرف أبوظبى الإسلامى

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.728 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 12.759 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم في بنك البركة

وصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 12.638 جنيه للشراء، و 12.7327 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء

ووصل سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات في السوق السوداء نحو 12.83 جنيه مصري

إقرأ أيضًا:

أسعار العملات العربية اليوم السبت 22 يونيو 2024.. الدينار الكويتي مسيطر (انفوجراف

مستقر النهاردة.. سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت

سعر الريال السعودي اليوم بنهاية التعاملات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري سعر الريال السعودي اليوم سعر الريال السعودي البنك المركزى المصرى سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري سعر الريال السعودي في البنوك

بيزنس وبورصة