بيزنس وبورصة

سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. وصل لكام

سعر الألومنيوم اليوم
سعر الألومنيوم اليوم

سعر طن الألومنيوم اليوم في الختام.. ما زال يشهد حالة من الثبات هذه الأيام باعتبار أن شركة مصر للألومنيوم تقوم بتحديث الأسعار بشكل شهري.

ورغم ذلك الثبات يعتبر سعر طن الألومنيوم اليوم في الختام من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك جوجل، باعتبارها من المعادن الهامة التي تستخدم في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.
وقد شهد سعر طن الألومنيوم اليوم في الختام الخميس الموافق 26-6-2024، حيث تتفاوت أسعار الألومنيوم في مصر بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة.

سعر طن الألومنيوم اليوم في الختام

علمًا بأن شركة مصر للألومنيوم تعد من أهم الشركات التي تعمل بإنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع معدن الألومنيوم وخاماته ومتطلباته وسبائكه ومشتقاته ومصنوعاته في الداخل والخارج، مما ترتب عليه أنشطة أخرى لازمة لهذا الغرض أو تتعلق بالاستيراد والتصدير.

ومن المعروف لدى الكثيرين وخاصة المهتمين بالتعرف على آخر التحديثات فإنه يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك، وبالتالي يتأثر سعر طن الألومنيوم اليوم بعدة عوامل تشمل العرض والطلب العالميين، أسعار الطاقة، التكاليف التشغيلية والتوترات الجيوسياسية.

ويشهد الشارع المصري حاليًا حالة من الركود في سعر طن الألومنيوم اليوم في الختام الخميس 26-6-2024 حيث يتراوح سعر طن الألومنيوم بين 2500 و3000 دولار أمريكي، وهذه الأسعار تختلف قليلاً حسب البورصات العالمية، مثل بورصة لندن للمعادن (LME) التي تعتبر من المراجع الأساسية لتحديد الأسعار.

وخلال السطور التالية سنتناول تفاصيل سعر طن الألومنيوم اليوم في الختام الخميس الموافق 26-6-2024، والتي شهدت ثباتًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها، حسب قائمة الأسعار المعلنة من شركة مصر للألومنيوم التابعة للقابضة للصناعات المعدنية خلال شهر يونيو الحالي.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

إقرأ أيضًا:

سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات .. شاهد الإنفوجراف

سعر الألومنيوم اليوم سعر طن الألومنيوم اليوم في الختام شركة مصر للألومنيوم

بيزنس وبورصة