بيزنس وبورصة

مستقر النهاردة.. سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت

 سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت
سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت

سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت.. تصدرت أهم العملات الأجنبية في مصر والأكثرها انتشارًا بين المواطنين، شبكة الإنترنت عقب الإقبال الشديد عليها للتعرف على آخر تطورات تطرأ عليه بشكل لحظي.

وارتفعت مؤشرات البحث حول سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت، مطوال اليوم رغم حالة الاستقرار التي تشهدها هذه الأيام داخل الأسواق المحلية.

سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت

ويعتبر سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام التعاملات من أهم العملات الأجنبية التي يبحث عنها الكثيرين عبر شبكة الإنترنت يوميًا للتعرف على آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

ولهذا يتصدر التريند بشكل لحظي في مصر، حيث سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت الموافق 22-6-2024، في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.6391 جنيه للشراء، نحو البيع 47.7791 جنيه للبيع.

أما باقي البنوك الأخرى فقد وصل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت إلى الآتي:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.6391 جنيه للشراء، نحو البيع 47.7791 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 47.7500 جنيه، نحو البيع 47.8500 جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت ببنك الإسكندرية، 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وسجلسعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.6500 جنيه للشراء، و 47.7500 جنيه للبيع.

سعر الدولار في السوق السوداء

سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت في السوق السوداء اليوم 48.93 جنيه.

إقرأ أيضًا:

آخر تحديث.. سعر الدولار مقابل الجنيه اليوم السبت 22 يوليو 2024

أسعار الفضة اليوم بنهاية التعاملات.. جرام 925 يقفز لأعلى

سعر الدولار الأمريكي اليوم بختام تعاملات السبت سعر الدولار سعر الدولار اليوم سعر الدولار في البنك الأهلي سعر الدولار بنهاية اليوم البنك المركزي سعر الدولار في مصر سعر الدولار في السوق السوداء

بيزنس وبورصة