تقارير وأحداث

«أهلي كانوا حاضرين وموافقين».. حكاية سمر عنتر صاحبة فيديو الرقص في حفلة التخرج

سمر عنتر
سمر عنتر

تصدّرت سمر عنتر، أو «طالبة جامعة أسيوط»، قوائم الأكثر تداولًا عبر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة، بعدما أثارت جدلًا كبيرًا بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي ترقص في حفل تخرجها.

وكان مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي قد تناقلوا مقطع فيديو للطالبة سمر عنتر وهي ترقص على أغاني المهرجانات خلال حفل تخرجها، ما عرّضها لموجة من الهجوم.

سمر عنتر وفيديو حفلة التخرج

وفي الفيديو الذي حقق انتشارًا واسعًا، ظهر الطالبة سمر عنتر وهي تحتفل بتخرجها من كلية التربية الرياضية بجامعة أسيوط بشكل أثار الكثير من الجدل.

وبعد تلقي شهادة تخرجها، قررت سمر أن تعبر عن فرحتها بطريقتها الخاصة بالرقص أمام الأساتذة وزملائها، ما عرّضها للانتقادات باعتبار أنها من إحدى محافظات الصعيد التي تتميز بالعادات والتقاليد الصارمة.

تعليق سمر عنتر على فيديو الرقص في حفلة التخرج

وبعد موجة من الجدل، خرجت سمر عنتر، للرد بشكل صارم على الهجوم الذي تعرضت له بسبب فيديو رقصها في حفلة تخرجها.

وعبر مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، قالت سمر :"أنا مش طالعة أبرر بس دي كانت حفلة تخرجي، وأنا طلعت رقصت عادي مفيهاش حاجة لافتة، ما فيه ناس بترقص في الفرح هل الفرح يفرق عن حفلة التخرج؟".

وأضافت :"أنا فرحتي كانت فرحة عادية ومكنتش بعمل كده عشان أطلع ترند والكلام الفاضي ده، أنا كان حواليا أصحابي وأهلي وحبايبي، لكن الناس استغلت ده عشان يشهروا بيا، أنا طلعت رديت من بشاعة الكلام، أهلي عارفيني كويس أوي وهما عارفين بنتهم بتعمل إيه مفيش حاجة في الخفاء، وإخواتي رجالة يسدوا عين الشمس ومش بعمل حاجة من وراهم خالص".

وتابعت سمر :" أنا كنت بتخرج وكان نفسي اللحظة دي تكون ذكرى حلوة ليا ولأهلي، أنا معمتلش حاجة غلط، الفيديو مش فيه حاجة مخلة أو تتنافى مع قيم المجتمع، أنا فتاة من صعيد مصر وأهلي كلهم كانوا في الحفلة، والفيديو كان قدام الجميع أنا معملتش حاجة غلط".

وواصلت :"أنا هاخد إجراءات قانونية ضد أي حد شهّر بيا، والناس اللي فجأة عملوا شيوخ وحكموا عليا مش إنتو اللي هتقولولي الحرام والحلال إيه، كل شخص يركز في حياته وكفاية كلام بالباطل، وأنا خصيمة أي حد اتكلم عن عرضي وشرفي".

تعليق جامعة أسيوط على فيديو سمر عنتر

وعلى الجانب الآخر، ردّت جامعة أسيوط على فيديو رقص سمر عنتر في حفل تخرجها، وذلك في بيان للجامعة عبر صفحتها الرسمية عبر «فيس بوك».

وقالت الجامعة في بيانها :«تعلن جامعة أسيوط عدم مسؤوليتها عن أية حفلات تخرج أو أنشطة يتم تنظيمها خارج أسوار الجامعة وبغير موافقة الجامعة».

وأضافت «الجامعة تحذر من استخدام أية كيانات لاسم جامعة أسيوط في أي حفلات أو أنشطة تحمل اسم الجامعة بدون موافقة كتابية من الجامعة، وتناشد الجامعة أبناءها الطلاب عدم الانسياق لأية حفلات أو أنشطة يتم تنظيمها خارج الجامعة».

أقرأ أيضا:

بعد فيديو رقص طالبة في حفل التخرج ..بما ردت جامعة أسيوط ؟

سمر عنتر حفل تخرج الرقص في حفل التخرج فيديو سمر عنتر حفلة تخرج سمر عنتر سمر عنتر طالبة اسبوط تعليق سمر عنتر على فيديو الرقص في حفلة التخرج تعليق جامعة أسيوط على فيديو سمر عنتر

تقارير وأحداث