بيزنس وبورصة

الأخضر مستقر النهاردة.. سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات
سعر الدولار اليوم بختام التعاملات.. تعتبر العملة الأمريكية تعد من العملات المؤثرة بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر، ولهذا فإن البحث يزداد يوميًا على سعر الدولار في مصر خاصة وأنه قد شهد تأرجحًا خلال الأيام الماضية ما بين الارتفاع والانخفاض لعدم استقرار الأسعار في السوق المصر.

ولهذا يعد من الموضوعات التي تتصدر التريند بشكل يومي، وقد شهد مساء اليوم الجمعة الموافق 28-6-2024، استقرارًا تزامنًا مع العطلة الرسمية للبنوك والمصارف.

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

ويعد سعر الدولار في مصر من أهم أسعار العملات الأجنبية التي تزداد بحثًا عبر شبكة الإنترنت من قبل المستثمرين والمهتمين بسوق الصرف في التعرف على آخر تحديثات سعر الدولار اليوم بختام التعاملات داخل البنوك والمصارف الرسمية.

وخلال التقرير التالي وكما عودنا قرائنا الأعزاء بأن نبذل قصارى جهودنا نحو عرض آخر تحديثات تطرأ على سعر الدولار اليوم بختام التعاملات الجمعة الموافق 28-6-2024، أولًا بأول، نرصد لكم التفاصيل لعدد من البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من الصعود المباشر على أهم العملات الأجنبية في مصر.

وبختام تعاملات اليوم الجمعة 28-6-2024، سجل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في البنك المركزى، استقرارًا مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.9606 جنيه للشراء، و 48.1000 جنيه للبيع.

وجاءت باقي الأسعار الخاصة سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في البنوك على هذا النحو:

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

بلغ سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم نحو 47.98 جنيه للشراء، و 48.08 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك المركزى

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.9606 جنيه للشراء، و 48.1000 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم لنحو 47.98 جنيه للشراء، و 48.08 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم لنحو 47.9600 جنيه للشراء، و 48.0600 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم لنحو 48.1200 جنيه للشراء، وللبيع بلغ 48.2200 جنيه.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

وصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات ببنك الإسكندرية، لنحو 47.98 جنيه للشراء، و 48.08 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

ووصل سعر الدولار اليوم بختام التعاملات في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم لنحو 47.91 جنيه للشراء، و 48.01 جنيه للبيع.

إقرأ أيضًا:

أعلى سعر للدولار اليوم في السوق السوداء 28 يونيو 2024 مقابل الجنيه المصري

أسعار العملات اليوم بنهاية التعاملات قبل العطلة.. (إنفوجراف)

سعر الدولار اليوم بختام التعاملات سعر الدولار سعر الدولار اليوم سعر الدولار في البنك الأهلي سعر الدولار بنهاية اليوم البنك المركزي سعر الدولار في مصر سعر الدولار في السوق السوداء

بيزنس وبورصة