بيزنس وبورصة

بعد انتهاء الأجازة الأسبوعية وإجازة 30 يونيو..موعد عودة البنوك للعمل

إجازة البنوك
إجازة البنوك

الإجازة الإسبوعية للبنوك..قررت البنوك المصرية العودة للعمل وخدمة عملائها مرة آخرى, بعد انتهاء الإجازة الإسبوعية وإجازة ذكرى ثورة 30 يونيو، حيث تستمر الإجازة التي أعلنها البنك المركزي المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لمدة يوم واحد فقط.

إجازة البنوك الإسبوعية

يحصل العاملين فى البنوك على إجازة رسمية أسبوعية يومى الجمعة والسبت من كل أسبوع وهم يوافقان خلال هذا الأسبوع يومى الجمعة والسبت 28و 29 يونيو, إلى جانب إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو.

إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو للبنوك

أعلن البنك المركزي المصري في بيان رسمي تعطيل العمل في جميع البنوك العاملة في مصر يوم الأحد الماضي الموافق 30 يونيو 2024، بمناسبة حلول ذكرى ثورة 30 يونيو.

موعد عودة البنوك للعمل

تفتح البنوك أبوابها مجددًا وتستأنف العمل بعد انتهاء إجازة ثورة 30 يونيو, بدءاً من يوم صباح يوم الاثنين المقبل الموافق 1 يوليو 2024 وتعمل البنوك على مدار أيام الأسبوع، عدا أيام الإجازة الأسبوعية لكل البنوك يومي الجمعة والسبت.

خدمات البنوك خلال الإجازة

قدمت البنوك العاملة في السوق المصرفي العديد من الخدمات المصرفية الإلكترونية خلال الإجازات الرسمية أو الأسبوعية، منها خدمات السحب والإيداع والاستعلام عن الرصيد عبر ماكينات الصراف الآلي، ودفع الفواتير المنزلية المستحقة.

اقرأ أيضًا:

سعر الريال السعودي اليوم الأحد 30-6-2024 في البنك الأهلي والسوق السوداء

تحديث يومي..سعر الدولار في السوق السوداء والبنوك اليوم الأحد 30 يونيو 2024

إجازة البنوك الأسبوعية إجازة البنوك البنوك المصرية عودة البنوك للعمل

بيزنس وبورصة