بيزنس وبورصة

كيلو الأرز وصل لكام.. اعرف سعر الأرز الشعير اليوم الأحد

سعر الأرز الشعير اليوم الأحد
سعر الأرز الشعير اليوم الأحد

سعر الأرز الشعير اليوم الأحد.. كلمات بحثية يرغب العديد من المواطنين والأسر في مصر التعرف عليها بشكل يومي، باعتبارها الشغل الشاغل للكثيرين نظرًا لأهميتها في والجبات والسلع الأساسية للمصريين.

وبناءً على ذلك، ترتفع معدلات البحث عن سعر الأرز الشعير اليوم الأحد بشكل لحظي للتعرف على آخر المستجدات التي تطرأ عليه.

سعر الأرز الشعير اليوم الأحد

ونعلم جديدًا أهمية متابعة سعر الأرز الشعير اليوم، حيث أنه يساعد المزارعين على اتخاذ قرارات زراعية مستنيرة، مثل توقيت بيع المحصول أو تخزينه للاستفادة من تقلبات الأسعار، كما تمكن المستهلكين من التخطيط لمصاريفهم الشرائية وتوفير احتياجاتهم الغذائية بأسعار مناسبة، علاوة على أنها تتيح للتجار اتخاذ قرارات تجارية صحيحة فيما يتعلق بالشراء والتخزين والبيع في الأوقات المناسبة، وبصفة خاصة تساعد الحكومة في وضع السياسات الزراعية والتجارية المناسبة لضمان استقرار السوق وتحقيق الأمن الغذائي.

وتعتمد توقعات أسعار الأرز الشعير على عدة عوامل متغيرة، منها التغيرات المناخية، والسياسات الحكومية الجديدة، وحجم الإنتاج المحلي والعالمي، فمن المتوقع أن تظل الأسعار مستقرة في المدى القريب إذا لم تحدث تغيرات كبيرة في العوامل المذكورة سابقاً.

وترصد لكم «الموجز» آخر تحديثات لـ سعر الأرز الأبيض داخل الأسواق المحلية والمحلات، والتي جاءت على النحو
التالي:

  • وصل سعر الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% اليوم نحو 23 ألفًا و100 جنيهًا للطن الواحد.
  • سجل سعر الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة كسر 5% اليوم نحو 22 ألفًا و100 جنيهًا للطن الواحد.

كيلو الأرز اليوم

  • حقق متوسط سعر كيلو الأرز اليوم في الأسواق نحو 32.53 جنيه.
  • سجل سعر كيلو الأرز المعبأ في مصر اليوم ليصل نحو 33 جنيها.

سجل سعر كيلو الأرز الأبيض للمستهلك اليوم ليصل نحو قيمة 31 جنيهًا.

سعر الأرز الشعير اليوم

وعبر النقاط التالية، نتناول معكم سعر الأرز الشعير اليوم، الأحد الموافق 30-6-2024، حيث وصل سعر الأرز الشعير لنوع عريض الحبة إلى 16.000 جنيه للطن الواحد، وإليكم باقي الأنواع:

سعر الأرز الشعير عريض الحبة

سجل سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة 16 ألف جنيه مقارنة بما كانت عليه الأسعار قبل عيد الأضحى 16 ألفًا و400 جنيه للطن وذلك حسب الأسعار الرسمية المعلنة من بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر الأرز الشعير رفيع الحبة

كما سجل سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة نحو 15 ألف جنيه للطن مقارنة بالأسعار الأسبوع الماضي 15 ألفًا و200 جنيه للطن، ويرجع ذلك لوفرة المعروض من الأرز الشعير في الأسواق.

إقرأ أيضًا:

أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد 30 يونيو 2024

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات.. الطن وصل لكام

سعر الأرز الشعير اليوم بنهاية التعاملات سعر الأرز الشعير اليوم الأرز الشعير سعر الأرز الشعير عريض الحبة سعر الأرز الشعير رفيع الحبة أسعار الأرز الأبيض سعر الأرز الأبيض البلدي سعر كيلو الأرز الأبيض للمستهلك

بيزنس وبورصة