بيزنس وبورصة

سعر طن الأرز الشعير اليوم.. تحديث جديد في كيلو الأرز

سعر طن الأرز الشعير اليوم
سعر طن الأرز الشعير اليوم

سعر طن الأرز الشعير اليوم.. شهدت ثباتًا اليوم، إذ يبحث عنها العديد من المواطنين الراغبين في لتعرف على آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

ويعتبر سعر طن الأرز الشعير اليوم من الخدمات الهامة التي تتصدر التريند يوميًا في ظل وجود اهتمامًا واسعًا من قبل الكثيرين لمعرفة أسعار السلع الأساسية لحظة بلحظة وللتعرف على كل ما هو جديد يطرأ بالسوق المحلي من تغيير في الأسعار.

سعر طن الأرز الشعير اليوم

ونعلم جيدًا أن سعر طن الأرز الشعير اليوم حديث الناس على شبكة الإنترنت، خاصة وأنها من الخدمات التي يهتم بها العديد من المواطنين في مصر، ولهذا ننقل لكم كل ما تريد معرفته عن كيلو الأرز اليوم بختام التعاملات المسائية ليوم الجمعة الموافق 28-6-2024، الذي يشهد هذه الأيام تأرجحًا بين التراجع والارتفاع داخل الأسواق المحلية.

وقد سجل كيلو الأرز اليوم الآتي:

كيلو الأرز اليوم

  • فقد سجل متوسط سعر كيلو الأرز اليوم في الأسواق نحو 32.53 جنيه.
  • بلغ سعر كيلو الأرز المعبأ في مصر اليوم ليصل نحو قيمة 33 جنيها.

  • سجل سعر كيلو الأرز الأبيض للمستهلك اليوم ليصل نحو قيمة 31 جنيهًا.

سعر الأرز الشعير عريض الحبة

سجل سعر طن الأرز الشعير عريض الحبة 16 ألف جنيه مقارنة بما كانت عليه الأسعار قبل عيد الأضحى 16 ألفًا و400 جنيه للطن محققًا قيمة تراجع بلغت نحو 400 جنيه للطن، وذلك وفق الأسعار الرسمية المعلنة من بوابة الأسعار المحلية والعالمية التابعة لمجلس الوزراء.

سعر الأرز الشعير رفيع الحبة

كما سجل سعر طن الأرز الشعير رفيع الحبة نحو 15 ألف جنيه للطن مقارنة بالأسعار الأسبوع الماضي 15 ألفًا و200 جنيه للطن، محققة قيمة تراجع 200 جنيه بسبب وفرة المعروض من الأرز الشعير في الأسواق.

كما نتناول معكم آخر تحديثات أسعار الأرز الأبيض داخل الأسواق المحلية والمحلات، إذ بلغت سعرها على النحو التالي:

أسعار الأرز الأبيض

سعر الأرز الأبيض البلدي

سجل الأرز الأبيض البلدي عريض الحبة كسر 3% اليوم ليصل نحو قيمة 23 ألفًا و100 جنيه للطن الواحد.

سجل الأرز الأبيض البلدي رفيع الحبة كسر 5% اليوم ليصل نحو قيمة 22 ألفًا و100 جنيه للطن الواحد.

سعر طن الأرز الشعير اليوم كيلو الأرز اليوم وسعر الأرز الشعير سعر كيلو الأرز اليوم سعر الأرز الشعير اليوم الأرز الشعير سعر الأرز الشعير عريض الحبة سعر الأرز الشعير رفيع الحبة أسعار الأرز الأبيض سعر الأرز الأبيض البلدي سعر كيلو الأرز الأبيض ل

بيزنس وبورصة