بيزنس وبورصة

سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. شاهد الإنفوجراف

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات
أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات

سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات.. تعد من الموضوعات الأكثر بحثًا على محرك جوجل، باعتبارها من المعادن الهامة التي تستخدم في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

وقد شهد سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات الثلاثاء الموافق 25-6-2024، حيث تتفاوت أسعار الألومنيوم في مصر بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة.

سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات

ويوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك، وبالتالي يتأثر سعر طن الألومنيوم اليوم بعدة عوامل تشمل العرض والطلب العالميين، أسعار الطاقة، التكاليف التشغيلية والتوترات الجيوسياسية.

وما زالت حالة الثبات مسيطرة على سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات الثلاثاء 25-6-2024 حيث يتراوح سعر طن الألومنيوم بين 2500 و3000 دولار أمريكي، وهذه الأسعار تختلف قليلاً حسب البورصات العالمية، مثل بورصة لندن للمعادن (LME) التي تعتبر من المراجع الأساسية لتحديد الأسعار.

وعبر الآتي سنتناول تفاصيل سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات الثلاثاء الموافق 25-6-2024، والتي شهدت ثباتًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها، حسب قائمة الأسعار المعلنة من شركة مصر للألومنيوم التابعة للقابضة للصناعات المعدنية خلال شهر يونيو الحالي.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

وتعتبر شركة مصر للألومنيوم من أهم الشركات التي تعمل بإنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع معدن الألومنيوم وخاماته ومتطلباته وسبائكه ومشتقاته ومصنوعاته في الداخل والخارج، مما ترتب عليه أنشطة أخرى لازمة لهذا الغرض أو تتعلق بالاستيراد والتصدير.

إقرأ أيضًا:

تطورات في سعر الألومنيوم اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 بالأسواق المصرية

أسعار الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية .. لُقطة الحق اشتري

أسعار الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات سعر طن الألومنيوم اليوم بختام التعاملات أسعار الألومنيوم العالمية سعر طن سلك الألومنيوم ارتفاع سعر طن سلك الألومنيوم الألومنيوم

بيزنس وبورصة