حوادث ومحاكم

قرار جديد من المحكمة ضد مطرب المهرجانات مسلم والملحن نور التوت

مسلم ونور التوت
مسلم ونور التوت

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء الموافق 2 يوليو الجاري بتأجيل الدعوى المرفوعة من الملحن حسن دنيا، ضد كلًا من المطربين مسلم ونور التوت وآخرين، بتهمة سرقة لحن أغنية أول حياتي ياما، لجلسة 2 سبتمبر، وذلك لتغيب المطربين عن الحضور، ما دفع المحكمة لتأجيل الدعوى إلى جلسة اليوم للاستماع إلى أقوالهما.


القصة الكاملة لاتهام حسن دنيا مسلم ونور التوت بسرقة لحن اغنيته


القصة بدأت عندما قام الملحن حسن دنيا برفع دعوى قضائية ضد المطربين مسلم ونور التوت حيث اتهمهما بسرقة لحن أغنية "أول حياتي ياما"، والتعدي على حقوق المكلية الخاصة به.

وتقدم المحامي سامح ثابت وكيل عن الملحن حسن دنيا، ببلاغ يتهم مطرب المهرجانات مسلم، ونور التوت الملحن، بسرقة لحن أغنية أول حياتي يا أما أرد الألفاظ وأسوء المعنى والكلمات والتي جاءت كلماتها أنا قلبي عاير صرخة مما يشكل جريمة مكتملة الأركان للحياء العام والتلفظ بكلمات لا تليق بالمجتمع، وعدم خضوع كلمات الأغنية للمصنفات المصرية قبل طرحها على المستمعين مما يهدد الذوق العام للمجتمع المصري والأدب العامة له، ويشكل الخطر على أبناء المجتمع المصري والذي تعلق بالحين موكلي الملحن حسن أبو دنيا.

وقام المحامي سامح ثابت باتهام بصفته وكيل الملحن حسن دنيا في بلاغ رقم 707652 صناع مهرجان أنا قلبي عايز صرخة وهما: إسلام كابونجا- فيلو- نور التوت- مسلم- حمو الطيخا وشركة للإنتاج الفني بسرقة ألحان موكله الملحن حسن أبو دنيا دون إذن منه في استخدام ألحان الخاص به، وبصناعة محتوى غنائي لا يليق بالآداب العامة والذوق العام للمجتمع المصري الذي يسئ للفن المصري والعربي.

وكانت قد عقدت اليوم الثلاثاء الثاني من يوليو الجاري المحكمة الاقتصادية لنظر الدعوى المرفوعة من الملحن حسن دنيا، ضد مسلم ونور التوت وآخرين في سرقة لحن أغنية أول حياتي ياما.

أقرا أيضًا:

قاومهم فألقوه من الطابق الخامس.. مقتل طفل أثناء سرقة منزل

الأجهزة الأمنية تشن حملات لضبط جرائم التسول

مسلم تور التوت مسلم ونور التوت اغاني نهرانات أغنية أول حياتي ياما

حوادث ومحاكم