حوادث ومحاكم

وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بالعام الهجري الجديد

وزير الداخلية
وزير الداخلية

تهنئة الرئيس السيسي.. بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"يطيب لي وهيئة الشرطة ونحن نستقبل العام الهجري الجديد أن نبعث لسيادتكم بأسمى آيات التهاني، سائلين الله تعالى أن يُمتعكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد. سيادة الرئيس، إن احتفالنا بذكرى الهجرة النبوية الشريفة يحمل لنا دروساً عظيمة تمثل حافزاً لمواصلة العطاء في الزود عن أمن مصر وأبنائها والدفاع عن مكتسباتها ومقدراتها. نستلهم من سيرة المصطفى صلى الله عليه وسلم صلابة الإرادة والصمود أمام التحديات، والإيمان الراسخ بأن المثابرة والتضحية هما السبيل لتحقيق الأهداف. حفظ الله مصر الكنانة ورعى رجالها وأبطالها، ووفق سيادتكم لتحقيق المزيد من النمو والتنمية والرخاء لشعبها العظيم. إنه تعالى على كل شيء قدير. وكل عام وسيادتكم بخير."

تهنئة رئيس مجلس النواب

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد يُسعدني أن أُعرب لسيادتكم والسادة الوكلاء وأعضاء مجلسكم الموقر عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني. إننا إذ نستلهم من احتفالنا بتلك الذكرى العطرة الإرادة والعزيمة للوفاء برسالتنا الوطنية السامية، ومواصلة التكاتف والتآزر انطلاقاً من الإدراك الواعي بقيمة العمل المُشترك لتحقيق الأهداف الوطنية. لنتوجه للمولى جل وعلا بخالص الدعاء بالتوفيق والسداد لمؤسستنا التشريعية العريقة. وكل عام وسيادتكم بخير."

تهنئة رئيس مجلس الشيوخ

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد يشرفني أن أبعث لسيادتكم والسادة الوكلاء وأعضاء مجلسكم الموقر بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات. ونحن في هيئة الشرطة إذ تمضي عزائمنا تدحر الصعاب وتقهر التحديات لحماية حاضر هذا الوطن وتأمين تاريخه ومستقبله، لنتوجه للمولى جلت قدرته أن يسدد بالتوفيق كل جهد يسعى بنبل لرفعة مصرنا الغالية. وكل عام وسيادتكم بخير."

تهنئة رئيس مجلس الوزراء

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد يُشرفني أن أُعرب لسيادتكم عن أصدق التهاني مقرونة بأطيب الأماني بدوام التوفيق والسداد. إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى العطرة التي نستلهم منها الإرادة الصادقة للوفاء برسالتنا السامية في مواصلة تحقيق الأمن وترسيخ ركائز الاستقرار على امتداد ربوع البلاد، لنرجو التوفيق والسداد لمسيرة العمل الوطني، استكمالاً للجهود المضنية في مجالات التنمية والبناء، ومواجهة التحديات وقهر الصعاب بكل عزم وإصرار. وكل عام وسيادتكم بخير."

تهنئة شيخ الأزهر

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني. ونحن في ظلال هذه المناسبة المباركة نتوجه للمولى العزيز القدير بخالص الدعاء أن يبارك جهودكم ويسدد خطاكم للوفاء بمسئوليات أزهرنا الشريف في نشر صحيح الدين الحنيف، وأن يُعيد هذه المناسبة الكريمة على فضيلتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وعلى أمتنا العربية والإسلامية بالأمن والأمان واليمن والخير والبركات. إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وفضيلتكم بخير."

تهنئة وزير الدفاع

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"يطيب لي وهيئة الشرطة بمناسبة حلول العام الهجري الجديد أن نُعرب لسيادتكم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم في مأموريات حفظ السلام عن أصدق التهاني وأسمى الأماني. إننا إذ نعتز بهذه الذكرى العطرة التي نستقي منها قوة الإرادة والعزيمة وصدق العمل والإخلاص في العطاء، لنتوجه للمولى عز وجل أن يجعله عاماً هجرياً مباركاً، وأن يعيده على سيادتكم بموفور الصحة والعافية ودوام التوفيق والسداد. حفظ الله قواتنا المسلحة الباسلة درعاً قوياً لأمتنا، وهيئ لها من فضله مزيداً من التقدم والريادة. وكل عام وسيادتكم بخير."

تهنئة رئيس أركان حرب القوات المسلحة

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للسيد الفريق أحمد فتحي خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد أن نبعث لسيادتكم والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بأخلص التهاني وأسمى الأماني. إننا نستوحى من أحداث الهجرة النبوية الشريفة قيم السلام والتعايش والإخاء، وتدعونا دوماً لمواصلة الترابط والتكاتف والتآزر لنكون جميعاً صفاً واحداً في سبيل تحقيق أهداف مسيرة العمل الوطني. حفظ الله جيش مصر الباسل ورعاه، وكلل بالنجاح والسداد خطاه. إنه نعم المولى ونعم النصير. وكل عام وسيادتكم بخير."

تهنئة وزير الأوقاف

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد أن أُعرب لفضيلتكم عن أصدق التهاني وأسمى الأماني. وفي هذه المناسبة المباركة نتوجه للمولى عز وجل بخالص الدعاء أن يكلل جهودكم المتواصلة في نشر الوعي بوسطية الدين الحنيف بالتوفيق ودوام السداد، وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا وأمتنا العربية والإسلامية. وكل عام وأنتم بخير."

تهنئة مفتي الجمهورية

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة لفضيلة الأستاذ الدكتور شوقي علام، مفتي جمهورية مصر العربية، بمناسبة العام الهجري الجديد 1446 هـ. جاء فيها:

"يسرني وهيئة الشرطة بمناسبة قرب حلول العام الهجري الجديد أن أُعرب لفضيلتكم عن أخلص التهاني وأسمى الأماني. ونحن على أعتاب هذه الأيام المباركة نبتهل للمولى جلت قدرته أن يعيد هذه المناسبة الكريمة عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق، وأن يُبارك جهودكم المستنيرة في بيان صحيح الدين ونشر وسطيته السمحة التي لا تعرف إفراطاً ولا تقر تفريطاً، وأن يجعله عام خير وسلام على مصرنا الغالية وأمتنا العربية والإسلامية. وكل عام وأنتم بخير."

تهنئة قيادات وضباط وزارة الداخلية

كما بعث السيد محمود توفيق، وزير الداخلية، برقية تهنئة للقيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بوزارة الداخلية. جاء فيها:

"يسرني مع قرب حلول العام الهجري الجديد أن أبعث إلى الأخوة والأبناء من القيادات والضباط والعاملين المدنيين والأمناء والمساعدين والمندوبين ومعاوني الأمن والجنود والخفراء والمجندين وزملائهم في مأموريات حفظ السلام بأصدق التهاني وأطيب الأماني. يأتي احتفالنا بهذه المناسبة في كل عام ليرسخ في نفوسنا دلالات كريمة وقيم نبيلة تُعلي معاني العطاء والتضحية والفداء والإقبال على العمل الجاد والمثابرة لبلوغ جودة الأداء مدارج الإتقان من أجل توطيد ركائز الأمن والاستقرار والحفاظ على مكتسبات شعبنا المصري العظيم مهما بلغت الصعاب أو تعاظمت التحديات. حفظ الله مصر الكنانة، وهيئ لها مزيداً من الازدهار والتنمية والرخاء. وكل عام وأنتم جميعاً بخير."

اقرأ أيضًا:

تهنئة وزير الداخلية للرئيس السيسي بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

وزير الداخلية يستقبل وفداً أمنيا من جمهورية الصين الشعبية

 محمود توفيق وزير الداخلية حنفي جبالي رئيس مجلس النواب العام الهجري الجديد 1446 هـ عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية   عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ رئيس مجلس الوزراء أحمد الطيب شيخ الأزهر عبد المجيد صقر

حوادث ومحاكم