تقارير وأحداث

مبقاش حظ عوالم.. حكاية تصدر عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر التريند

كيندال جينر
كيندال جينر

تصدر اسم عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، للتريند، بعدما شاركت جمهورها مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حسابها الشخصي، حيث ظهرت فيها برفقة صديقتها عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد في عدة مناسبات مختلفة، وعلقت عليهم بقولها: "نحن محظوظتان جداً".

جدل حول كيندال جينر

ومن ناحية أخرى، نشر الموسيقي بريدج، صديق كيندال جينر، مقطع فيديو أثار جدلاً واسعاً حول علاقة كيندال بالمغني باد باني، وأحد متابعي كيندال ادعى وجود علاقة تجمعها بالمغني الحائز على جائزة غرامي، باد باني، واسمه الحقيقي بينيتو أنطونيو مارتينيز أوكاسيو، وأشار معجبو العارضة إلى أن كيندال وباد باني التقيا في العام الجديد بسبب الفيديو الذي نشره بريدج.

نشر بريدج مقطع فيديو على حسابه الرسمي يظهر إطلاق الألعاب النارية في العام الجديد، وذكر أحد المتابعين أن باد باني نشر نفس الفيديو قبل أن يزيله، وفقاً لصحيفة "ميرور" البريطانية.

معلومات عن كيندال جينر

كيندال نيكول جينر هي عارضة أزياء وممثلة ومنتجة أمريكية، وُلدت في 3 نوفمبر 1995 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. والدها هو بروس جينر ووالدتها كريس جينر، وتعتبر هي الشقيقة الكبرى لعارضة الأزياء كايلي جينر، ولديها ثمانية أشقاء غير أشقاء، شاركت كيندال في عدة أعمال فنية وتلفزيونية، بما في ذلك برنامج تلفزيون الواقع "Keeping Up with the Kardashians" وفيلم "Ocean's Eight".


اقرأ أيضًا:


كيندال جينر تخرج عن صمتها بعد ظهورها بفستان مثير.. اعرف التفاصيل


كيندال جينر تبهر جمهورها بفستان أسود ضيق

كيندال جينر عارضة الأزياء العالمية كيندال جينر عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد كيندال جينر وجيجي حديد

تقارير وأحداث