الخدمات

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الأربعاء 26-6-2024 في القاهرة والجيزة

الحالة المرورية
الحالة المرورية

الحالة المرورية اليوم.. يبحث كثير من المصريين عن الحالة المرورية اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، حتى يتثنى لهم تفادي الزحام خلال ساعات الذروة، خاصة العاملين والموظفين الذاهبين إلى أعمالهم، والطلاب الذين يؤدون امتحانات الثانوية العامة.

الحالة المرورية اليوم الأربعاء

وتشهد الحالة المرورية سيولة مرورية، وانسيابًا في حركة السيارات بكافة الطرق والمحاور والطرق السريعة، والميادين الرئيسية والطريق الدائري، وسط تواجد أمني مكثف، لتأمين حركة سير المركبات.

كما تشهد محافظتي القاهرة والجيزة الآن والمحاور الرابطة بين المحافظات سواء الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية سيولة في حركة السيارات، وسط تكثيف الإدارة العامة للمرور جهودها، تسهيلًا على المواطنين لتجنب الازدحامات المروية.

لذلك يستعرض "الموجز" لقرائه أبرز تلك المحاور التي تشهد سيولة في الحركة المرورية تسهيلا وتيسرا عليهم في التنقلات.

الحالة المرورية اليوم بالقاهرة

وشهدت الحالة المرورية، اليوم الأربعاء بـ محافظة القاهرة سيولة مرورية بالميادين والمحاور العامة، وسط تواجد أمنى في معظم الميادين الرئيسية.

فيما يشهد كوبري أكتوبر حالة من الكثافة المرورية وكذلك شارع رمسيس فيما تقل هذه الكثافة تدريجياً إلى أن نصل إلى منتصف كوبري غمرة، كما يشهد كوبري 15 مايو للمتجهين إلى حي المهندسين كثافة مرورية.

ويشهد شارع بورسعيد من نزلة كوبري أكتوبر سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء، وهناك كثافة نسبية عند منطقة «الوايلي» وصولاً لكوبري الساحل والأميرية والكورنيش من المظلات إلى وسط البلد كثافات مرورية بسيطة ومتقطعة، والمتجة إلى المؤسسة سيجد سيولة مرورية ما عدا بعض الكثافات عند المظلات.

الحالة المرورية اليوم بالجيزة

وتشهد حركة المرور بمحافظة الجيزة اليوم الأربعاء، كثافات مرورية نسبية، كما شهد شارع الهرم الرئيسى تباطؤ فى حركة السيارات بسبب غلق الطريق فى تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو انفاق والزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة المحددة.

وظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدنى وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

فيما شهد محور 26 يوليو والطريق الدائرى وطريق الأتوستراد وشارع البحر الأعظم وصولا لشارع النيل السياحي انتظام في حركة سير السيارات.

اقرأ أيضًا

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الأربعاء 12-6-2024 بالقاهرة والجيزة

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الثلاثاء 25-6-2024 بـ القاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم الحالة المرورية اليوم الأربعاء الحالة المرورية اليوم بالجيزة الحالة المرورية اليوم بالقاهرة

الخدمات