الخدمات

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الجمعة 28-6-2024 بالقاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم
الحالة المرورية اليوم

الحالة المرورية اليوم.. تشهد الحالة المرورية اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، انسيابا مروريا، بمحافظتي القاهرة والجيزة، وانتشار أمني مكثف مع أول ساعات الصباح الباكر، لتأمين حركة سير وانتقال المواطنين، ومن المنتظر أن تبدأ الكثافات المرورية والإزدحامات عقب صلاة الجمعة اليوم.

الحالة المرورية اليوم

بدأت ساعات الصباح الباكر اليوم الجمعة 28 يونيو 2024، بحركة مرورية طبيعية، في جميع الطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة، خلال إجازة نهاية الأسبوع، وتشهد المحافظتان، ازدحاما وكثافات مرورية مع بداية وانتهاء صلاة الظهر، حيث يخرج المواطنين لأداء صلاة الجمعة في المساجد والساحات الكبرى، ويخرجون بعدها للأسواق لشراء مستلزمات الأسبوع، ونرصد خلال هذا التقرير أهم الطرق التى تشهد زحاما مروريا اليوم.

الحالة المرورية اليوم بالجيزة

تشهد الحالة المرورية بمحافظة الجيزة اليوم، انسيابا مروريا ، في أعلى كوبري أكتوبر للقادم من شارع البطل أحمد عبد العزيز، باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافة مرورية في الاتجاه العكسي، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولًا إلى المنصة.

وتشهد الجيزة كثافات مرورية في هذه الميادين والمحاورعلى مدار اليوم ننشرها من خلال "الموجز" على النحو التالي :

- شارع مصدق

- شارع التحرير في الدقي

- ميدان المساحة

- ميدان الكيت كات

- ميدان الدقي

- شارع مستشفي الشرطة بالعجوزة

- شارع فيصل الرئيسي

- شارع الهرم الرئيسي

- منطقة ميدان الجيزة وكوبري الجامعة

- ميدان سفنكس بالمهندسين

- شارع جامعة الدول العربية

الحالة المرورية اليوم بالقاهرة

بدأت الحالة المرورية صباح اليوم بـ محافظة القاهرة ، باستقرار مروري وسهولة في حركة النقل، بالميادين والمحاور العامة، بدأت منذ السابعة صباحاً مع تواجد أمنى في معظم الميادين الرئيسية.

وشهد كورنيش النيل في الاتجاهين انتظام في حركة سير السيارات، وميدان التحرير ومنطقة وسط القاهرة، سيولة وانتظام بجميع الشوارع المؤدية إلى شارع القصر العيني وكوبري قصر النيل، وكوبري أكتوبر، وسط انتشار رجال الإدارة العامة لمرور القاهرة، لتسهيل حركة السيارات.

وننفرد في "الموجز" بنشر أهم المحاور والميادين التي تشهد زحام مروري بالقاهرة اليوم:

- ميدان المؤسسة

- ميدان مسرة

- شارع شبرا وميدان الخلفاوي

- ميدان طلعت حرب في وسط البلد

- كوبري الساحل

- ميدان رمسيس

- ميدان الإسعاف وشارع 26 يوليو

- كوبري أكتوبر

- محور النصر

- شارع صلاح سالم

- محور المشير

- شارع عباس العقاد

حركة المرور الآن

تشهد محافظتي الجيزة والقاهرة الآن انسياب مروري، وسهولة سير حركة وانتقال المركبات، خلال إجازة نهاية الأسبوع، كما كثفت الإدارة العامة للمرور جهودها تسهيلا على المواطنين لتجنب الإزدحامات المروية، إلا أنه من المنتظر أن تبدأ الزحامات المرورية بعد وقت الظهيرة.

اقرأ أيضا

الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الخميس 27-6-2024 بـ القاهرة والجيزة
الحق مشوارك.. الحالة المرورية اليوم الأربعاء 26-6-2024 في القاهرة والجيزة

الحالة المرورية اليوم الحالة المرورية الآن حالة المرور اليوم الحركة المرورية اليوم الحالة المرورية اليوم في القاهرة الحالة المرورية اليوم في الجيزة

الخدمات