الخدمات

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024.. سدد قبل سحب الخط

فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024.. ارتفعت مؤشرت البحث خلال الأيام الماضية بين المواطنين للبحث عبر محرك جوجل عن خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024 وكيفية السداد قبل تفعيل أي غرامات وسحب الخط.

ولهذا بدأ العديد مع بداية الشهر الجاري البحث والاستقصاء حول موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024، وذلك باعتبارها أحد أهم الخدمات المقدمة للمواطنين بسبب الارتباط الوثيق بينها وبين الإنترنت المنزلي.

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024

ويعد رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024 من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة المصرية للاتصالات إذ يبحث عنها العديد من المشتركينللتعرف على خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 وطريقة السداد أون لاين.

ولهذا وعبر التقرير التالي، سنتناول معكم تفاصيل الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024، وخطوات السداد أون لاين، حيث أن مواعيد الدفع تبدأ من وقت صدور الفاتورة في 15 مايو الجاري، حيث تسدد دون أي غرامة، ومن يوم 16 مايو وحتى 16 يونيو تسدد الفاتورة إضافة إلى دفع غرامة، وفي حالة عدم دفع فاتورة التليفون الأرضي يتم تحويل الرقم إلى استقبال فقط، وتكون قيمة الغرامة على فاتورة التليفون الأرضي 2024، 10 جنيهات، أو نسبة 1.5% من قيمة الاشتراك، دون إضافة رسوم أخرى.

موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024

وسبق أن وفرت الشركة المصرية للاتصالات موعد دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024، والتي تكون لشهر «أبريل- مايو- يونيو» بدءًا من اليوم السبت بتاريخ 1 يونيو 2024، ولمدة قدرها 20 يومًا دون تفعيل أي غرامات على أن يتم تحويل الخط إلى نظام الاستقبال بدءًا من يوم 20.

ويمكن دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024 عبر الآتي:

خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024

  • الخطوه الاولي : قم باالدخول على موقع المصرية للاتصالات.
  • الخطوه الثانيه: قم بادخال كود المحافظة.
  • الخطوه الثالثة: قم بادخالرقم التليفون الأرضي.
  • الخطوه الرابعة : قم بالنقر على زر استعلام
  • وفي النهاية سوف تظهر أمامك الفواتير المطلوب سدادها.

سداد فاتورة الأرضي شهر يونيو

كما يمكن سداد فاتورة الأرضي شهر يونيو من خلال خدمات «فوري» المتاحة في كافة أنحاء الجمهورية، أو «كاش» من أقرب فرع لشركة we، وأيضًا وأيضًا يمكن السداد إلكترونيًا بالفيزا كارد عبر خدمات الدفع الإلكتروني مثل «إنستا باي».

إقرأ أيضًا:

بهذه الخطوات.. رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024

الخطوات والرابط.. الاستعلام عن فاتورة المياه أونلاين

رابط سداد فاتورة التليفون الأرضي لشهر يونيو 2024 فاتورة التليفون الأرضي 2024 الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي 2024 أماكن سداد فاتورة التليفون الأرضي الشركة المصرية للاتصالات خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

الخدمات