بيزنس وبورصة

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع.. بالإنفوجراف وصل لكام

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع
سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع.. كلمات بحثية تتصدر محرك جوجل بعد استقرارها للشهر الثاني على التوالي وفقًا لبيانات شركة مصر للألومنيوم التي تقوم بنشر الأسعار أول بأول كل شهر، باعتبارها من أكبر وأهم الشركات في مصر التي تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني.

وتقوم شركة مصر للألومنيوم باستيراد باقي الاحتياجات من الخارج حيث أنها تصدر حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا وتعمل الشركة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية.

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع

ورغم الثبات الذي يشهده سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع، إلا أن معدلات البحث اترفعت بصورة كبيرة عنه خلال الساعات الماضية عبر محرك جوجل رغم مواصلة الاستقرار لأحد أهم المعادن الرئيسية المستخدمة في العديد من الصناعات، منها صناعة الطيران والسيارات والبناء والتعبئة والتغليف.

ولهذا يرغب العديد من المواطنين في التعرف على آخر تحديث لـ سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع الذي بدوره يتأثر بعدة عوامل تشمل العرض والطلب العالميين، أسعار الطاقة، التكاليف التشغيلية والتوترات الجيوسياسية.

ووفقًا لتصريحات محمد المهندس رئيس غرفة الصناعات الهندسية باتحاد الصناعات، فإن شركة مصر للألومنيوم قامت بتثبيت أسعار توريد منتجاتها للمصانع عند نفس مستوى أسعار شهر مايو الماضي

ومن المعروف أنه خلال أول 5 أشهر من العام، ارتفعت أسعار الألومنيوم المورد للمصانع بما يتراوح بين 50 إلى 55 ألف جنيه للطن بدون ضريبة القيمة المضافة.

ويذكر أن أسعار الألومنيوم في مصر تتفاوت بناءً على العوامل الهامة خاصة فيما يتعلق بنوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

ووفقا لأسعار شركة مصر للألومنيوم فإن أسعار الألمونيوم السلك 9 مم و 9.5 مم H14 تسجل 160.15 ألف جنيه خلال الشهر الجاري تسليم مخازن نجح حمادي بدون الـ 14% قيمة مضافة بزيادة 8 آلاف جنيه.

كما استقرت سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع وفقًا للآتي:

أسعار الألومنيوم اليوم

  • ثبت أسعار السلك 9 مم و 9.5 مم H12 عند 160 ألف جنيه خلال يوليو الجاري
  • ثبتت أسعار السلندرات (2.5 إلى 5 متر) عند 145 ألف جنيه
  • وصلت لفات الألومنيوم 6 مم عند 160.5 ألف جنيه.
  • سجلت شرائح الألومنيوم البارد ثباتًا عند 163 ألف جنيه.
  • وجاءت لفات الألومنيوم البارد عند 161 ألف جنيه.

إقرأ أيضًا:

أسعار الألومنيوم اليوم الخميس 4 يوليو 2024

أسعار الحديد اليوم الخميس 4-7-2024 وتراجع كبير

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية الأسبوع أسعار الألومنيوم العالمية سعر طن سلك الألومنيوم ارتفاع سعر طن سلك الألومنيوم الألومنيوم

بيزنس وبورصة