تقارير وأحداث

مش بنت واسمه محمود

آخر تطورات قضية التيك توكر ليلى الذي أشعل غضب المجتمع بفيديوهات خادشة للحياء

التيك توكر ليلي
التيك توكر ليلي

التيك توكر ليلي.. اشتعلت مواقع البحث المختلفة، ووسائل التواصل الاجتماعي، بالبحث عن التيك توكر ليلي، خاصة بعد إلقاء الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض عليه، نظرًا لمحتوي الفيديوهات غير المألوف الذي يُقدمه.

وأثيرت حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، خاصة أنه لا يعرف إلى أي جنس ينتمى، أو إذا كان رجلًا أو أنثى، وأدي الأمر إلى اشتعال غضب المجتمع المصري.

تفاصيل القبض علي التيك توكر ليلي

وكانت الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة قد تمكنت من إلقاء القبض على شاب يدعى "ليل مصر" يعمل تيك توكر لاتهامه بعرض مقاطع فيديو خادشة للحياء تحرض على الأفعال غير المألوفة، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيقات.

وكان اللواء محمد الشرقاوي مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارًا يُفيد برصد حساب على تطبيق تيك توك باسم "ليل مصر"، وجرى فحص مقاطع الفيديو المعروضة عليه حيث تبين أنها خادشة للحياء وتتضمن دعوات إباحية تدعو لأفعال غير مألوفة.

من هو التيك توكر ليلي؟

وفجرت التحريات مفاجآت مدوية، حيث أوضحت أن التيك توكر ليلي يُدعى ليلى ويناديه البعض بـ محمود، وأنه قام بنشر فيديوهات إباحية ولايفات ومقاطع وصور مخلة على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف تحقيق أرباح من خلال متابعيه.

وكشفت التحريات عن أن التيك توكر ليلي كان يُروج من خلال الفيديوهات لـ المثلية الجنسية، وتمت إحالة المتهم إلى النيابة.

تفاصيل التحقيق مع التيك توكر ليلي

المثير أن التيك توكر ليلي، أكد في التحقيقات أنه لا يشعر بأنه شاب أو فتاة، وأقر بأنه لا يميل لجنس معين، وأن الهدف الذي يحيا من أجله هو أن يعيش كيفما شاء ويجمع من المال الكثير، وهو ما جعله يستغل منصات التواصل الاجتماعي لنشر فيديوهات ومقاطع مخلة ولايفات إباحية تدعو للمثلية الجنسية.

وكان التيك توكر ليلي قد ظهر في أحد الفيديوهات المنشورة على صفحته، يقول: "أنا عايز اعترفلكوا على حاجة أنا مش راجل ولا ست تخيلوا ولا إنسان، أنا بني آدم مصري، جدودي فراعنة ومعايا مفتاح الحياة، وكتب على الفيديو معلقًا باستنكار: أنا فضائي؟".

المحتوي الذي يُقدمه التيك توكر ليلي

واعتاد التيك توكر ليلي علي الظهور بملابس السيدات، وهو يضع مستحضرات التجميل، ودائمًا ما يبدأ حديثه بعبارة ليل يا ليل ياما طال الليل.

ويقدم التيك توكر ليلي مقاطع فيديو تتضمن نصائح للفتيات عن العناية بالبشرة مثل التقشير الكيميائي، وطريقة وضع المكياج بشكل سهل وبسيط.

ويمتلك على صفحته الشخصية بمنصة تيك توك حوالي 150 ألف متابع، بينما يمتلك على منصة إنستجرام حوالي 1500 متابع.

اقرأ أيضًا

بسبب التيك توكر محمد شاكر.. تفاصيل مسلسل غموض الذي أغضب نقابة المهن التمثيلية

بـ50 دولارًا.. تيك توكر يقدّم لمتابعيه جولات للبحث عن الفئران في نيويورك

التيك توكر ليلي تفاصيل القبض علي التيك توكر ليلي من هو التيك توكر ليلي؟ تفاصيل التحقيق مع التيك توكر ليلي المحتوي الذي يُقدمه التيك توكر ليلي

تقارير وأحداث