بيزنس وبورصة

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى.. الطن بكام

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى
سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى.. تعتبر من الموضوعات التي تتصدر تريند جوجل يوميًا وبشكل لحظي إذ يلجأ عدد كبير من المهتمين بها للبحث عن آخر التحديثات التي تطرأ عليها خاصة وأن الأسعار العالمية في تغير مستمر.

وبالتزامن مع الإجازة الرسمية التي يشهدها الشارع المصري والأسواق لمحلية، فإن سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى يشهد ثباتًا ملحوظًا بعكس الأسعار العالمية

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى

ونعلم جميعًا أن سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى يعتبر من المعادن الهامة التي تشغل بال الكثيرين من المواطنين الذين يقومون بالبحث يوميًا عن آخر التحديثات التي تطرأ عليه.

وفي هذا الصدد تستهدف مصر باستمرار تعميق المنتج المحلي بما ينعكس على دعم وتشجيع الصناعات المصرية والتقليل في فاتورة الواردات.

شركة مصر للألومنيوم

ولذلك فإن شركة مصر للألومنيوم تحتل نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، وتستورد باقي الاحتياجات وتصدر الشركة حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا.

وفي ظل بحث المواطنين عن آخر تحديث طرأ على سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى تواصل شركة مصر للألومنيوم تواصل تصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية وما يترتب عليه من عمليات أو أنشطة تتعلق بالاستيراد والتصدير.

أسعار الألومنيوم في مصر

وخلال الآتي، نتناول معكمسعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى الإثنين الموافق 17-6-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر طن سلك الألومنيوم

  • سجل سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • سجل سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

وتجدرالإشارة إلى أن أسعار الألومنيوم في مصر تتفاوت باستمرار وذلك وفقًا للعديد من العوامل الهامة لعل أبرزها؛ نوع السلك المستخدم في الصناعة، بالإضافة إلى جودة السلك وسماكته.

إقرأ أيضًا:

سعر طن الألومنيوم اليوم الأثنين 17-6-2024 ثاني أيام عيد الأضحى

سعر طن سلك الألومنيوم بنهاية أول أيام عيد الأضحى

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية ثاني أيام عيد الأضحى أسعار الألومنيوم العالمية سعر طن سلك الألومنيوم ارتفاع سعر طن سلك الألومنيوم الألومنيوم

بيزنس وبورصة