بيزنس وبورصة

بعد تراجع العالمي.. ننشر سعر طن سلك الألومنيوم اليوم السبت

سعر طن سلك الألومنيوم اليوم
سعر طن سلك الألومنيوم اليوم

سعر طن سلك الألومنيوم اليوم.. تعتبر من المعادن الهامة والأكثر بحثًا على محرك جوجل محليًا وعالميًا، وقد شهدت استقرارًا اليوم السبت 15-6-2024، تزامنًا مع حلول إجازة عيد الأضحى المبارك والعطلات الرسمية للأسواق المحلية.

وقد شهدت أسعار الألومنيوم العالمية، تراجعًا أمس تحت ضغط ارتفاع الدولار، وارتفاع المخزونات، مما يسلط الضوء على فائض في المعروض، حيث أثر ارتفاع الدولار على المعادن، مما يجعل السلع المسعرة بالعملة الأمريكية، أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الذين يستخدمون عملات أخرى.

سعر طن سلك الألومنيوم اليوم

وخسر عقد الألومنيوم، في بورصة لندن للمعادن 1.1%؛ ليصل إلى 2529 دولارًا للطن المتري في التعاملات الرسمية المفتوحة.

ورغم ذلك تستهدف الدولة تعميق المنتج المحلي بما ينعكس على دعم وتشجيع الصناعات المصرية والتقليل في فاتورة الواردات، حيث تحتل شركة مصر للألومنيوم نسبة كبيرة من الإنتاج الوطني، وتستورد باقي الاحتياجات وتصدر الشركة حوالي 80% من مبيعاتها البالغة حوالي 220 ألف طن سنويًّا وتعمل الشركة في إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع الألومنيوم ومشتقاته في السوق المحلية والعالمية.

شركة مصر للألومنيوم

ومن المعروف أن شركة مصر للألومنيوم تواصل عملها نحو إنتاج وتصنيع وتسويق وتوزيع معدن الألومنيوم وخاماته ومتطلباته وسبائكه ومشتقاته ومصنوعاته في الداخل والخارج، وما يترتب عليها من عمليات أو أنشطة أخرى لأزمة لهذا الغرض أو تتعلق بالاستيراد والتصدير.

وبناءً على ذلك يختلف سعر طن سلك الألومنيوم وفقًا للعديد من العوامل الهامة لعل أبرزها؛ نوع السلك المستخدم في الصناعة، حيث يوجد أنواع مختلفة من السلك الألومنيوم بحسب سماكته وشكله وقطره وغيرها، وأيضًا من ناحية جودة السلك

وخلال الآتي، نتناول معكم أسعار الألومنيوم اليوم السبت الموافق 15-6-2024، والتي شهدت استقرارًا رغم تراجع الأسعار العالمية الأسبوع الماضي متأثرة باحتمال قيام مجلس الفيدرالي بخفض أسعار الفائدة مرة واحدة فقط هذا العام.

سعر الألومنيوم اليوم

  • بلغ سعر طن سلك الألومنيوم 114 ألفا و150 جنيها.
  • ارتفع سعر طن السلندرات إلى 101 ألف جنيه دون إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة.

إقرأ أيضًا:

أسعار الألمونيوم اليوم الجمعة 14-6-2024 في مصر

سعر الألومنيوم اليوم بنهاية التعاملات.. الطن بقا بكام

سعر طن سلك الألومنيوم اليوم أسعار الألومنيوم العالمية سعر طن سلك الألومنيوم ارتفاع سعر طن سلك الألومنيوم الألومنيوم

بيزنس وبورصة