بيزنس وبورصة

الأخضر يقفز من جديد.. سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء

سعر الدولار بنهاية اليوم
سعر الدولار بنهاية اليوم

سعر الدولار بنهاية اليوم.. من المعروف أن سعر الدولار في مصر يتصدر مؤشرات البحث بصفة دورية لما له من أهمية كبيرة لدى العديد من المواطنين الذين يرغبون باستمرار في التعرف على آخر تحديثات سعر الدولار بنهاية اليوم التي شهدت ارتفاعًا ملحوظًا بختام التعاملات.

ولهذا تصدرت تلك الكلمات محركات البحث العالمية عقب حالة التأرجح التي شهدها سعر الدولار في مصر على مدر اليوم.

سعر الدولار بنهاية اليوم

وعبر التقرير التالي نعرض لكم آخر تطورت سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء مقابل الجنيه المصري حيث شهد سعر الدولار في البنوك حالة من الارتفاع، وسجلت العملة الأمريكية في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.64 جنيه للشراء، و 47.74 جنيه للبيع، وجاءت باقي الأسعار على هذا النحو:

ومن المعروف لدى الجميع أن سعر الدولار اليوم بنهاية التعاملات محط أنظار العديد من المواطنين لعل أبرزهم المستثمرين ولهذا يزداد البحث يوميًا عبر جوجل للتعرف على آخر التحديثات.

وخلال الآتي، نتناول معكم سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء الموافق 12-6-2024، لعدد من البنوك والمصارف الرسمية فقد سيطرت حالة من الارتفاع على أهم العملات الأجنبية في مصر، التي تعد من العملات المؤثرة بشكل مباشر على الاقتصاد والأسواق المالية في مصر.

وجاءت باقي الأسعار الخاصة سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء في البنوك على هذا النحو:

سعر الدولار في البنك المركزى

سجل سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء في البنك المركزى، مقابل الجنيه المصري بقيمة 47.6438 جنيه للشراء، نحو البيع 47.7781 جنيه للبيع.

سعر الدولار في البنك الأهلي المصري

ووصل سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء في البنك الأهلي المصري، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.64 جنيه للشراء، و 47.74 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك مصر

وسجل سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء في بنك مصر، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.64 جنيه للشراء، و 47.74 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك البركة

وسجل سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء في بنك البركة، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.6400 جنيه للشراء، و 47.7400 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك الإسكندرية

فيما سجل سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء ببنك الإسكندرية، 47.65 جنيه للشراء، و 47.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار في بنك كريدى أجريكول

وسجل سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء في بنك كريدى أجريكول، مقابل الجنيه اليوم بقيمة 47.66 جنيه للشراء، و 47.76 جنيه للبيع.

سعر الدولار في مصرف أبوظبى الإسلامى

وسجل سعر الدولار بنهاية اليوم الأربعاء في مصرف أبوظبى الإسلامى، مقابل الجنيه اليوم بقيمة الشراء 47.6900 جنيه، نحو البيع 47.7900 جنيه.

إقرأ أيضًا:

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الأربعاء 12-6-2024.. فرق ربع جنيه عن البنوك

أسعار العملات العربية اليوم الأربعاء 12-6-2024 أمام الجنيه المصري

سعر الدولار بنهاية اليوم سعر الدولار سعر الدولار اليوم سعر الدولار في البنك الأهلي سعر الدولار بنهاية اليوم البنك المركزي سعر الدولار في مصر سعر الدولار في السوق السوداء

بيزنس وبورصة