الخدمات

اعرف حسابك.. طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد
طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد.. كلمات بحثية تصدرت محرك جوجل العالمي إذ يتساءل العديد من المواطنين عن خطوات الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يونيو 2024 وطريقة السداد.

وخلال السطور التالية، نستعرض معكم، طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد وطريقة السداد أون لاين وبدون الذهاب إلى الشركة التابع لها المشترك.

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد

ويرغب العديد من المواطنين في التعرف على طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد بكل سهولة وأمان من المنزل، ففي البداية يجب التسجيل في الموقع الإلكتروني لشركة الكهرباء التابع لها، ويتم التأكد من استخدام الموقع الرسمي لتجنب أي مشاكل تتعلق بالأمان أو الاحتيال، وبناءً على ذلك نرصد لكم باقي خطوات دفع فاتورة الكهرباء أون لاين بالتفصيل، باعتبارها من الموضوعات الأكثير بحثُا على محرك جوجل.

ومع بداية كل شهر تقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر وجميع الشركات التابعة على مستوى محافظات الجمهورية بالتوجيه بضرورة دفع وتحصيل فاتورة الكهرباء تنفيذًا لتوجهات الدولة نحو التحول الرقمي، ولهذا تقوم شركات التوزيع بإطاحة طرق سهلة لدفع فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024، والاستعلام عنها برقم العداد «أون لاين» وعن طريق الهاتف.

ونتناول معكم خطوات بسيطة لسداد فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 التي تتم وفقَا للنحو التالي:

خطوات بسيطة لسداد فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024

  • الدخول إلى موقع وزاة الكهرباء من هنــــــــا.
  • اختر أيقونة خدمات.
  • اختر الاستعلام عن الفواتير.
  • يظهر لك قائمة باسماء شركات الكهرباء على مستوى الجمهورية.
  • اختر الشركة التابع لها.
  • ادخل قراءة العداد.
  • ادخل الكود الخاص بك.
  • اضغط استعلام.
  • يظهر لك قيمة الاستهلاك الشهري.

كما أتاحت الشركة القابضة، طريقة سهلة لدفع فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 دون عناء وهي عن برقم العداد ومن الموبايل.

وتتم هذه الطريقة من خلال تحميل تطبيق شكاوي الكهرباء والذي يتيح بعض الخدمات للعملاء، أو بالفيزا المرتبطة بالمحافظ البنكية، إذ تتيح الشركة 12 محفظة بنكية يمكن من خلالها سداد فاتورة الكهرباء.

إقرأ أيضًا:

خطوات دفع فاتورة الكهرباء أون لاين.. من البيت

أسباب ارتفاع فاتورة الكهرباء خلال الصيف ونصائح لترشيد الاستهلاك

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء برقم العداد فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 فاتورة الكهرباء خطوات الاستعلام عن فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024 وزارة الكهرباء

الخدمات