تقارير وأحداث

مايا رعيدي.. لماذا أثار حفل زفاف ملكة جمال لبنان السابقة الجدل؟ (فيديوجراف)

مايا رعيدي
مايا رعيدي

خلال الساعات الماضية، تصدر اسم ملكة جمال لبنان السابقة، مايا رعيدي، قوائم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بعد حفل زفافها الذي أثار جدلًا كبيرًا.

وارتبطت مايا رعيدي في حفل زفاف في لندن، رسميًا بالشاب فهمي كراغولا في لندن، وهو ابن السيدة سهام تويني زوجة الصحافي اللبناني الراحل جبران تويني.

فستان زفاف مايا رعيدي

وخلال حفل الزفاف، ظهرت مايا بفستان أنيق وبسيط من توقيع اللبناني العالمي جورج حبيقة، جاء بتصميم الأبيض ضيق وطويل، ممزوج بالورود من على الطرف السفلي، بجانب استرس موجود عليه بالكامل من فتحة ساق جانبية طويلة.

وجاء الفستان دون أكمام، ونسقت معه مايا بليزر ذات أكمام طويلة وقفازات ناعمة بها بعض حبات اللؤلؤ والستراس ، ليظهر جمالها وأنوثتها.

وعلى الرغم من أن فستان الزفاف أثار إعجاب الكثير من المتابعين، إلا أنه حصد أيضًا انتقادات واسعة، إذ اعتبره البعض غير لائق لحفل زفاف، ولكن مايا قررت الرد على هذه الانتقادات بطريقتها الخاصة، اذ نشرت عدد من والصور على حسابها عبر انستجرام لتجهيزات وأجواء الحفل، كما قصدت في إحدى الصور إبراز تفاصيل الفستان الدقيقة.

حفل زفاف مايا رعيدي

وأقامت مايا رعيدي حفل زفافها في المملكة المتحدة في مطعم فخم ذي طابع تراثي، بحيث زيّنت جدرانه التماثيل الضخمة، ورُصّع سقفه المذهل بنقوش من اللون الذهبي، مما عكس فخامة المكان.

ولمزيد من الفخامة، تم تجهيز المكان بطاولة ضخمة تزيّنها الورود البيضاء الكثيفة والشمعدانات الأنيقة وحولها كراسٍ من اللون الأخضر الزيتي، وقد توزّعت عليها الأطباق المزيّنة بتفاصيل دقيقة ولافتة للمعازيم.

تعليقات على حفل زفاف مايا رعيدي

وأثار حفل زفاف مايا رعيدي مجموعة من التعليقات السلبية والطريفة أيضًا، إذ قال أحد مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي "حرام العريس ناسي يغسل وجهه ويمشط شعره واعي من التخت عالعرس ابن جيراننا عرسه اليوم صرلو ٣ ايام عند الحلاق".

وقال آخر "مبروك حلوة البساطة"، بينما علق ثالث بقوله "مابدي اتنمر بس مشط شعرك عالقليلي"

في المقابل قال آخر: " تعليقات سخيفة مبين العريس اجنبي ونا عندو فزلكات وسخافات وتفاهات ..قولو مبروك وتمنو الخير للعرسان ..الله يهنيهن".

معلومات عن مايا رعيدي

يذكر أن مايا رعيدي من مواليد عام 1995، في وطى حوب في قضاء البترون من أب لبناني وأم روسية، وقد درست الصيدلة في الجامعة اللبنانية الأمريكية.

وعندما حصلت مايا على لقب أجمل ملكة جمالا في لبنان كانت تملك من العمر 22 عاما، مع العلم أنها سبق أن أعلنت خطبتها من شخص سابق ولكن لم تكتمل الخطبة.

أقرأ أيضا

بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات

مايا رعيدي مايا رعيدي ملكة جمال لبنان ملكة جمال لبنان زفاف مايا رعيدي فستان مايا رعيدي فستان زفاف مايا رعيدي زوج مايا رعيدي

تقارير وأحداث